الثلاثاء، 21 ديسمبر 2010

مشغل تصميم مدونة رقمية تقديم الطالبة عبير الدفاعي لطالبات جماعة المعلومات و المهارات تدربت الطالبات على طريق تصميم المدونة الالكترونية .

هناك تعليقان (2):

  1. تعرفت في هذا الكتاب على الأفكار العملية التي تساعد أطفالنا في التعلم وكيفية القيام بذلك بصورة إيجابية دون أي ضغط زائد من جانبك عليه أيضا تعرفت على الطريقة التي تتكيف بها مع المشكلات التي قد يقابلها الطفل في حياته وكيف تستطيع حلهابعيدا عن المدرسة وأيضا على استبدال برامج التدريس في الفصل والغرض هو أن يمنحنا الثقة وبعض المهارات التي تدعم المهام التي تقوم بها المدرسة ...وإن التعاون مع أطفالنا سيزيد ويحسن من علاقتنا بهم وقربنا بهم.وأن نساعد أطفالنا على اكتشاف اهتمامات جديدة بحيث يصبح كلا مننا جزءا من عملية التعلم.

    ردحذف
  2. تهاني العلويMar 31, 2012 01:07 AM
    تعرفت في هذا الكتاب على الأفكار العملية التي تساعد أطفالنا في التعلم وكيفية القيام بذلك بصورة إيجابية دون أي ضغط زائد من جانبك عليه أيضا تعرفت على الطريقة التي تتكيف بها مع المشكلات التي قد يقابلها الطفل في حياته وكيف تستطيع حلهابعيدا عن المدرسة وأيضا على استبدال برامج التدريس في الفصل والغرض هو أن يمنحنا الثقة وبعض المهارات التي تدعم المهام التي تقوم بها المدرسة ...وإن التعاون مع أطفالنا سيزيد ويحسن من علاقتنا بهم وقربنا بهم.وأن نساعد أطفالنا على اكتشاف اهتمامات جديدة بحيث يصبح كلا مننا جزءا من عملية التعلم.

    مؤلف الكتاب:-بولي بيرد

    عنوان الكتاب:-كيف تساعد طفلك على التعلم في المرحلة الإبتدائية
    ترجمة الطبعة الثانية
    الرقم العام 4079
    الرقم الخاص 372.2

    ردحذف