الاثنين، 1 نوفمبر 2010

كلمة مديرة المدرسة

بسم الله الرحمن الرحيم و الحمد لله رب العالمين
حمدا يليق بجلاله و عظيم فضله وواسع علمه و الصلاة و السلام على هادئ البرية و معلم البشرية سيدنا محمد وعلى اله و صحبه اجمعين .
سلام من الله عليكم و رحمة منه و بركاته منذ عهد معلم البشرية سيدنا محمد علية الصلاة و السلام و الى عصرنا هذا العلم و التعلم في تطور مستمر يتناسب مع حداثة العصر الذي يعيشة الانسان ، الله تعالى انعم على الانسان بالعقل المفكر الذي لا يكتفي بما تركه له الاجداد و الاباء فصار يبحث و يفكر في كيفية اكتساب العلم و المعرف فوصل به الى استخدام تقنيات حديثة تسمى تكنولوجيا التعليم او التعلم الالكتروني و هو طريقه للتعليم باستخدام آليات اتصال حديثة من حاسب آلي و شبكات و وسائط متعدده من صوت و صوره و رسومات و آليات بحث و ايضا استخدام شبكة الانترنت سواء كان عن بعد او في فصل دراسي و ذلك من اجل ايصال المعلومة للمتعلم في وقت اقصر و جهد اقل و فائده اوسع .
لكن هذا النوع من التعليم يحتاج الى التعامل مع مستحدثات تكنولوجية متعددة و الى التدريب عليها . و في النهاية اتمنى ان يكون التعليم التكنولوجي متوفر في مدارسنا بصورة افضل مما هو عليه في الوقت الحالي من اجل الرقي بمستوى معلمينا و طلابنا ، سائلة المولى عز وجل ان يحفظ قائدنا المفدى و يوفق الجميع في خدمة هذا الوطن الغالي .
مديرة المدرسة
ربيعة خلفان الفارسية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق